ذلتـهم عيونـي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتديـآت ذلتـهم عيونـي♥..~

2 مشترك

زخارف للماسنجر

DALAYLAA
    DALAYLAA
    {مشرفة منتدى الماسنجر}

زخارف للماسنجر Empty زخارف للماسنجر

مُساهمة من طرف DALAYLAA الخميس أبريل 16, 2009 8:04 am

)§*)§®️¤*~ˆ° طِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنـْي اْلْسِـٌبَبْ جَرْحِـٌيْ وُحِرْمَـٌَانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنـْادِيِنـٌيْ مْاَ أَلتِـٌفِتْ لِلِـٌيْ تَنَْاَسَـٌَانـَْي §*)§®️¤*~

¤*~ واَلٍلَهـ والٍلْهـ وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريـْ اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت ~*¤

2)(L)™️®️§|§»يـ]§[ـنـ]§[ـاس]§[حـ]§
    [ـبـ]§[ـيـتـ]§[واحـ]
    §[ـد«§|§®️™️(L)

3)شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجُدّ°

4)]¦[يّاقَلّبْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[

5)§¶(f)¶§تعَلمتّ الصّبرَ مِن كنتّ طفّلاً بِالمّهَد مَزمّومّ (f) إليِنّ صّرٌت رَجْلاً انْتّخٌوبّه طّوَحْ عْقَّالّه§¶ (f) ¶§

6)| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|

7)*¤©️§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©️¤*°

Cool§¨`*:·..·:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
    َـ§ــنـ§ـِيْ `*:·..·:*¨§

9)رشـ§ـو علـ§ـى قبـ§ـري مـ§ـن دمـ§ـوع عيـ§ـنه¸¸¸»¨.¸¸.¨•

10)سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

11)أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

12)اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ

13)™️~°¨¨¨°¤قـ½ـوٍلـوٍلها¤تـ§ـكـفـ¤ـوٍن¤« أنـي»¤لـ¾ـها¤مـ¾ـشـ½ـتـاق¤°¨¨¨°~™️

14)¨¨™️¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™️¨¨°

15)¨¨™️¤¦لعـ™️ـن«¦»ابـ™️ـوو«¦» ذا«¦»الرمـ™️ـش«¦»كـ™️ـيف«¦»انـ™️ـ
    ي«¦»مـ™️ـن«¦»اسبـ™️ـاب
    ه«¦»اجـ™️ــن ¦¤™️

16)¤ô¦¦§¦¦ô¤~™️عسى«¦»الله«¦»لايج
    يب«¦»عتاب«¦»ولابعد«¦
    »هجر«¦»وغياب.*¤“’‘”¤*. عسنا«¦»مانتفارق«¦»يوم«¦»عسى«¦»
    دايم«¦»نكون«¦»احباب™️
    ~¤ô¦¦§¦:

17)هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

18)فـٍّيْ الـٍْـٍـْصٍْـدٍّرصـٍْابـٍْتــٍْنـٍّي$طٍـ ْعٍـّونْـك ْ وّاصـٍّيـٍحّ لـٍـّكٍْ $وانـٍْـّاْ ّمـّـًٍٍُُْعـٍْـٍْذب~$

19)0-(l)اذوق الويل وعيني من يباريها من العبرى و لابيبرى قلبي المجروح غير ساعة مالاقيها(l

20)«©️«¦»اللـ ™️ـي «¦»تــسـلـ™️ــى«¦»با الهـ™️ــوى»¦«¦»¦«تــ™️ــرى¦»فراق
    ــ™️ـه «¦» يــ™️ـوم«¦» عيـ™️ـد«¦¸.••¨©️»¨¨°
    1-(l)عجــيــب يا عمــري عجــيــب حبك حبيبي عجيب انكتبلي بالنصيب وغير احوالي(l)

2-(l)راح راح حب وألم و جراح يوم عرفتك راح و الهم عني انزاح(l)

3-(l)انته يا عمري الحبيب اللي من قلبي جريب و العمر وياك يطير و انا من دونك غريب(l)

4-(l)يا بعد روحي ابيك اعشقك و اموت فيك و دام اتوله عليك و كل حياتي بين ايديك(l)

5-(l)مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه(l)

6-(l)اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني(l)

7-(l)بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني(l)

8-(l)من شوقي سألت الكون عن حالك حبيبي شلون عرفت انك قلب ساهر بعد الوقت و يبغيني(l)

9-(l)تدري بي حبيبي حيل اشتاقك نهار وليل و احس بريحتك نسمه و اشوفك نجم تضويني(l)

10-(l)انته غالي في حياتي يا الحبيب وانته شمسي و انته ليلي والجريب(l)

11-(l)مهمى صار شوقي لك مايتبدل شفت من روحه احد مره يزعل(l)

12-(l)ا حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك(l)

12-:'(تلاقينا و تعاتبنا عقب فرقه و تيمعنا تواعدنا على كلمه كبر حبنا و تفارقنا:'(

13-:'(تسمع كلام الناس و الشكوه في عيوني حتى و انا يمااك تشك في ضنوني:'(

14-:'(اذكر في يوم على سيف البحر نمشي تعاتبني و انا اسمع:'(

15-:'(ترحل يا اغلى الناس قلبي ماتدري به تهجر بلا اي احساس وين راحت الطيبه بصبر و اقول لا بأس مكتوب و برضي به مكتوب و برضي به:'(

16-:'(خليت على الخدين تنزل دموع عيني اسهرتني بليل افكاري تشكيلي:'(

17-:'(القلب يسأل وين من اللي يداري بي من اللي يداري بي:'(

18-:'(من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك و سط عيني من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك وسط عيني:'(

19-:'(ماكان ظني تهجر و الدمعه على خدي فيها كل احزاني:'(

20-:'(ماكان ظني تزعل و تقدر على صدي اشكي و اعاني:'(

21-:'(ليش هجران ليش حطمتي احلامي احلامي احلاااااااامي:'(

22-:'(ياعين هللي دمعتي اطفي لهيب النار اللي في قلبي سببها حبيبي:'(

23-:'(اخفيت كل في ظميري من اسرار لكن اللهفا تفظح كل لهيبي:'(

24-:'(الشوق خلا في حشى اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني:'(

25-:'(جم عانيت من فراقك انا عانيت و بليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت:'(

26-:'(ابي سبب قولي شللي بدر مني تروح و ماجني كنت حبيب في يوم:'(

27-:'(قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني ماعمري اعيش مهموم و انته بعيد و ناسيني:'(

28-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

29-:'(حقيقه انته غير الناس قلبك مافيه احساس صبرت و صبري ملا مقياس:'(

30-:'(جزات الخير اتعنى واجيك جزات الخير و احس بالخطوى من قلبي و اجيك انا اجيك رغم انته تمون انته تمون و ما اشوفك انته تصون:'(

31-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

32-:'(مايهمك اتريا اتريا اتريا رغم صدك لي هديه:'(

33:'(فضلتك على نفسي تاليها تتهرب الصدق منك بعيد و الجذب اقرب:'(

34-:'(عموما هاذي صفاتك عموما هاذي ميزاتك:'(
    35-(l)اسألني لو حبيت انا غيرك ماهويت لومني لو اخطيت غير عينك ماهويت(l)

36-(l)لي زعلت مني ونيت و لي غبت عني حنيت انا اللي بشوفتك ارتويت حلفت غيرك ماتمنيت(l)

37-:'(تخنقني العبرات تنزل دموع عيني ليمن تذكرتك او شفت بيتك ابعيني:'(

38-:'(آه وين ايامه وين كلامه وين همسى ابي سلامه:'(

39-(l)تمنيتك تكون الحب و الاشواق و الطيبه اثاري ماتصورتك احلام بعيده(l)

40-:'(تمنيتك تبادلني شوعر الحب شعور الحب ابي غالي اكونك و ما ابي لي قعدت يمك نفسي تكون شرهانه:'(

41-:'(اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصد لك و اعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك:'(

42-:'(اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابدمنها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي:'(

43-:'(ودي و اتكلم و اقول لك انا آسف ياحياتي انا من بعدك ياروحي زادت جروحي و دموعي حتى ايامي تعدي و انا من بعدك اعاني:'(

44-:'(عجب كل شي تغير و غير نظرتك فيني و خليت قلبي يتحير و انا اللي فيني يكفيني:'(

45-:'(ظنيتك تحبلي الخير و تحملي الموده جابت في كلام انسان بإسم المحبه:'(

46-:'( ليش تقول انك تحبني ليش تقول انك تودني ياي تقولي بكل صراحه ذاك الاول و كنت تحبني كنت تودني:'(

47-:'(وايش في بالعمر بعد و ايش في قولي بصارحه جان قلت هذا قرارك قوله لي باحس صراحه:'(

48-(l)لي مر الليل اشوف في مرني طاريها جم مره مع القمرى تحت النجوم يادي كانت لياليها(l)

49-(l)وارد اسال شنهو فيها و يظل الشوق يتمنى وصلها(l)

50-(l)اذوق الويل وعيني من يباريها من العبرى و لابيبرى قلبي المجروح غير ساعة مالاقيها(l

(W) (-¸,+°´°+,¸ العين تبكي دمع الأحزان والخد يبكي دمعة العين واليوف شبت فيه نيران والدم يغلي في الشرايين ,+°´°+,¸-) (W)
    (-¸,+°´°+,¸¸,+°´°+,¸!!"Angle Lov"!!¸,+°´°+,¸¸,+°´°+,¸-)

=_ =_ = [ >>> هـكـر <<<] = _=_ =

من السهل انت تطرد قوم استعمرو وطنك ولاكن من الصعب ان تطرد حمار عرف ماسنجرك

~$فـٍّيْ الـٍْـٍـْصٍْـدٍّرصـٍْابـٍْتــٍْنـٍّي$طٍـ ْعٍـّونْـك ْ وّاصـٍّيـٍحّ لـٍـّكٍْ $وانـٍْـّاْ ّمـّـًٍٍُُْعـٍْـٍْذب~$
    اٍُذٍاّ غٍدُرٍجُ رْفًعٍ للًٌُّنٍواًّيفُ ذُاتجٍ ... تُرْاّ ياُخٍاّينُه... بٍُـكٍْـلٍُـمٍْـهٍُ ...أنُزلٍ للًٌُّـرْدىً ذاُتٍجُ
    !*·.?!كـ§ًـِلً مًٍـ§ًَِـاأًَِحًٍِـ§ًِـًب اِنًٍـَِسًٍـً§ـِانه خًَِـٍيَِـ§ِـًًبًت ظًُنًٍَِونٍَِـ§ـَِيًٍَ!?.·*!

·$13*¤©️§][...·$6ظنونك خلها عنك·$13 ..·$6ابيك تغير اسلوبك·$13 ..·$6حلفت وقلت لك غيرك·$13 ..·$6محد بالحب يستاهل·$13...][§©️¤*°
    مآجرحني خطآك
    مآجرحني خطآك
    {عضو}

زخارف للماسنجر Empty رد: زخارف للماسنجر

مُساهمة من طرف مآجرحني خطآك الخميس أبريل 16, 2009 4:10 pm

وآآو نآآيس
    يعطيج العآفيه خيتوو
    موآضيعج وايد حلوه ^_*

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 5:54 pm