مـنـتديـآت ذلتـهم عيونـي♥..~


    إنفينيتي إيسينس ... جوهر الفخامة

    شاطر

    مجهولة الاحاسيس
    {عضو}

    عدد المساهمات : 50
    السٌّمعَة : 0
    العمر : 25
    الموقع : منتدى غلا الدوحه

    إنفينيتي إيسينس ... جوهر الفخامة

    مُساهمة من طرف مجهولة الاحاسيس في الخميس مايو 21, 2009 5:11 am

    احتفالاً بمرور 20 سنة على إطلاقها للمرة الأولى في الأسواق الأميركية، قدمت إنفينيتي سيارة إرتقت بها إلى أقصى المعايير لترضي أكثر عشاق السيارات تطلباً في العالم، وذلك خلال مشاركة ماركة الفخامة من نيسان في فعاليات معرض جنيف الدولي، وهي إنفينيتي «إيسينس» أي الجوهر أو الخلاصة.

    وتُجسد هذه السيارة الاختبارية قيم إنفينيتي الرئيسة، وتُعتبر بمثابة إلهام للمستقبل بقدر ما هي احتفال بالماضي. كما تستعرض «إيسينس» ملامح تصميمية فارقة ستميز سيارات إنفينيتي في السنوات المقبلة، وتتضمن مجموعة من التقنيات تشمل طاقة دفع مختلطة (بنزين وكهرباء).

    لا يمكننا اعتبار «إيسينس» سيارة رياضية عنيفة، فنهج إنفينيتي «أدِياكا الديناميكية» يضمن أنه على رغم من تركيزها المطلق على هدفها، تبقى مضيافة ومتكلفة ووليدة وحي من العالمين الإنساني والطبيعي. ولتعزيز جاذبيتها العاطفية، تتضمن تفاصيل تضفي توجهاً عصرياً للغاية ركيزته تقاليد يابانية قديمة جداً.

    تتميز «ايسينس» بغطاء محركها الطويل وغطاء صندوق الأمتعة الخلفي القصير. كذلك يحمل تصميم النوافذ الجانبية توجهاً مبتكراً ولافتاً، إذ تبدو النافذة وكأنها ترتكز إلى حافة، بحيث يتناقض خطها الحاد جداً مع السطح المقّعر الواقع أسفله مباشرة.

    كذلك يتضمن الجزء الخلفي أسطح معقدة بأجزاء مقعّرة، تنساب إلى أسفل الدعامتين الخلفيتين.ويُعتبر التطعيم حول فتحتي الهواء الجانبيتين أحد أبرز التفاصيل في السيارة، حيث يرتكز هذا التصميم البسيط والمرهف من الألومنيوم، إلى «كانزاشي» Kanzashi، وهو عبارة عن دبوس تعتمده النساء عند ارتداء ثوب الكيمونو. كما استُوحيت غيرها من الخطوط والتفاصيل في السيارة من الخط الياباني اليدوي المكتوب بفرشاة عريضة.





























    __________________
    avatar
    Dαŋαт.Q6я 
    {آلمرآقب العآم}
    {آلمرآقب العآم}

    عدد المساهمات : 87
    السٌّمعَة : 2
    العمر : 25
    الموقع : غ ـلآ الدوحه

    رد: إنفينيتي إيسينس ... جوهر الفخامة

    مُساهمة من طرف Dαŋαт.Q6я  في الجمعة مايو 22, 2009 6:47 am

    ابدعتي اختي Smile

    الله يعطييج العافيه

    ننتظر الجديد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 3:15 pm